بوابة أبو الهول
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 03:29 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة أبو الهول الاخبارية
تعرف علي تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار أكتوبر المجيد ازاي تعدي الكشف الطبي المتقدم للكليات العسكرية بدون أي مشاكل.. فيديو عاجل.. وظائف خالية بالشباب والرياضة.. رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. تعرف علي الشروط ورابط التقديم عاجل.. الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتخصصين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة دفعة أكتوبر 2024 الإمام الأكبر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية ويهنئهم على تفوقهم ونجاحهم عاجل.. محمد المنياوي يتوج بالذهبية الأولى لمصر بدورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال عاجل.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة.. وحفظ التحقيقات في واقعة التحرش بزوجته عاجل.. الخارجية التركية: نرفض ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا عاجل.. انخفاض في اسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 4-9-2024 تعرف علي سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم السبت 31 -8-2024 تعرف علي تشكيل آرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزى.. والقنوات الناقلة وزارة الأوقاف تنعي الواعظة حنان علي مصطفى

والد بطل العالم في الكونغ فو: ابني سقط في اختبارات الكلية الحربية واتحطم وخايف يعمل في نفسه حاجة

اللاعب عمر شتا
اللاعب عمر شتا

في مداخلة هاتفية برنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية إنجي أنور والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي فتحي سليمان، قال محمد شتا والد اللاعب عمر شتا بطل العالم في الكونغ فو، إن ابني أول مصر وأول العرب وأول إفريقيا، وواخد بطولة العالم في الكونغ فو ومع ذلك الولد متحطم وطفشان وخايف عليه يعمل حاجه في نفسه.

رد والد اللاعب عمر شتا

وأردف أن عمر رغم حصوله على بطولة العالم في الكونغ فو إلا أنه سقط في اختبارات الكلية الحربية، وقدم تظلما وحصل على وعد بإعادة الاختبارات قائلا: أنا بجري على ابني اللي عنده 17 سنه، وخايف دلوقت ينتحر أو يعمل حاجة في نفسه.

وأضاف: لما لاعب 17 سنة يجيب أول عرب وأول إفريقية وأول عالم ويتم تجاهله تماما من الوزارة لدرجة أنه عرض الميداليات الحاصل عليها للبيع ما جبتش فلوس، مؤكدا: لو عمر كان شارك وأخد ميدالية أولمبية كان اتعرض عليه عروض خيالية وكان زمانه بره مصر من زمان وكان زمانه في مكانة ثانية ومعاملة ثانية.

وأكد شتا أنه ناشد الوزارة والمسؤولين والرعاة إلا أنه لم يجد استجابة، قائلا: إن الرياضات الفردية والرياضيين لا يحصلون على اهتمام أو رعاية من أي طرف.
ولفت إلى أن الألعاب الجماعية تلاقي اهتماما ورعاية على حساب الألعاب الفردية، مشيرا إلى أن لاعبي كرة القدم مثلا عند سفرهم لدوري المجموعات يحصلون على الملايين، بينما لاعب الفردي يحصل على ميدالية ذهب وبطولة كبيرة لمصر ولا يحصل إلا على ملاليم.

وأشار أن لديه أفكارا تفيد الألعاب الفردية واللاعبين وتغنيهم ولكن لا أحد يستمع ولا أحد يهتم.

وذكر عدد من أسماء اللاعبين الهاربين خاصة في الألعاب الفردية، منهم المصارع محمود فوزي اليوم وهو أفضل لاعب ألعاب فردية الآن في أمريكا، وبغدودة الذي هرب من وقت قصير.