بوابة أبو الهول
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 01:22 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة أبو الهول الاخبارية
تعرف علي تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار أكتوبر المجيد ازاي تعدي الكشف الطبي المتقدم للكليات العسكرية بدون أي مشاكل.. فيديو عاجل.. وظائف خالية بالشباب والرياضة.. رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. تعرف علي الشروط ورابط التقديم عاجل.. الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتخصصين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة دفعة أكتوبر 2024 الإمام الأكبر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية ويهنئهم على تفوقهم ونجاحهم عاجل.. محمد المنياوي يتوج بالذهبية الأولى لمصر بدورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال عاجل.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة.. وحفظ التحقيقات في واقعة التحرش بزوجته عاجل.. الخارجية التركية: نرفض ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا عاجل.. انخفاض في اسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 4-9-2024 تعرف علي سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم السبت 31 -8-2024 تعرف علي تشكيل آرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزى.. والقنوات الناقلة وزارة الأوقاف تنعي الواعظة حنان علي مصطفى

بعد بيان وزارة المالية.. تعرف على مواعيد صرف زيادة المعاشات في أكتوبر 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في بيان توضيحي، اليوم السبت، نشرت وزارة المالية آلية صرف زيادة المعاشات في أكتوبر 2023 المقررة وموعدها، حيث أنه من المقرر صرف جميع الزيادات سواء لأصحاب المعاشات والموظفين، والتي تم الإعلان عنها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، من قبل.

زيادة المعاشات مرتب أكتوبر

وتضمنت الزيادة الجديدة زيادة الحد الأدنى للمرتبات في مختلف الدرجات الوظيفية، وكذا علاوة غلاء المعيشة أو بدل التكنولوجيا للصحفيين بداية من شهر أكتوبر المقبل، الأمر الذي يؤكد بدء صرف زيادة المعاشات أكتوبر 2023 خلال أيام قليلة، متضمنه الزيادة الخاصة بعلاوة غلاء المعيشة.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

وجرت العادة بأن يتم صرف المعاشات باليوم الأول من كل شهر، حيث تحرص وزارة التضامن على تغذية ماكينات الـ ATM بالمعاشات في الموعد المحدد، كما سيجرى صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة بداية من يوم السبت 1 أكتوبر المقبل.

أما وعن زيادة المرتبات، فقد أوضحت الوزارة من قبل أنه من المقرر زيادة جميع الدرجات الوظيفية بحدها الأدنى وهي 500 جنيه للدرجة الواحدة، وباتت تصل مرتبات الدرجة السادسة الوظيفية لـ4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه، أما وعن الحد الأدنى للدرجة الخامسة فتصل لـ4500 جنيه، وعن الحد الأدنى للدرجة الرابعة فيصل لـ5 آلاف بدلا من 4500 جنيه، والحد الأدنى للدرجة الثالثة 5500 بدلا من 5 آلاف جنيه.