بوابة أبو الهول
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 01:20 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة أبو الهول الاخبارية
تعرف علي تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار أكتوبر المجيد ازاي تعدي الكشف الطبي المتقدم للكليات العسكرية بدون أي مشاكل.. فيديو عاجل.. وظائف خالية بالشباب والرياضة.. رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. تعرف علي الشروط ورابط التقديم عاجل.. الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتخصصين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة دفعة أكتوبر 2024 الإمام الأكبر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية ويهنئهم على تفوقهم ونجاحهم عاجل.. محمد المنياوي يتوج بالذهبية الأولى لمصر بدورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال عاجل.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة.. وحفظ التحقيقات في واقعة التحرش بزوجته عاجل.. الخارجية التركية: نرفض ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا عاجل.. انخفاض في اسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 4-9-2024 تعرف علي سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم السبت 31 -8-2024 تعرف علي تشكيل آرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزى.. والقنوات الناقلة وزارة الأوقاف تنعي الواعظة حنان علي مصطفى

نواب يهاجمون البرلمان الأوروبى.. النائب رياض عبد الستار: ممول من جانب الإخوان.. النائب أيمن محسب: تدخل سافر لا نقبله وهدفه الضغط على مصر.. نائب: البرلمان الأوروبى يريد عودة مصر للخلف ولا تتقدم للأمام

البرلمان الأوروبى
البرلمان الأوروبى

شن نواب هجوما على بيان البرلمان الأوروبى ضد مصر، حيث قال رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، إن بيان البرلمان الأوروبى عن مصر هو بيان مدفوع من جانب جماعات الشر والإرهاب وأجهزة خارجية تتدعى الديمقراطية والحريات.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن البرلمان الأوروبى دأب خلال الفترة الأخيرة على التطاول على مصر، متابعا :"نرفض وصاية البرلمان الأوروبى أو أي منظمة دولية مأجورة تريد أن تنال من الدولة المصرية".

وتابع النائب رياض عبد الستار، أن مصر خطت خطوات ثابتة نحو التنمية والعمران، والاستقرار الأمني والنهوض بالدولة المصرية في كافة المجالات، والبرلمان الأوروبى ممول من جانب الإخوان .

وشن الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، هجوما على البرلمان الأوروبى وبيانه ضد مصر، موضحا أن مصر لا تتدخل في الشأن الداخلى لأى دولة، وما فعله البرلمان الأوروبى هو تدخل سافر غير مقبول وغير مبرر بالنسبة لنا.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن البرلمان الأوروبى طالب بالإفراج عن مسجونين، ولدينا قضاء مصري شامخ ومستقبل وثقة المصريين في القضاء غير محدودة، ولا نقبل أبدا من البرلمان الأوروبى التدخل في الشأن الداخلى المصرى أو المساس بالقضاء المصرى.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن سبب صدور البيان أننا في عرس ديمقراطى عظيم ولأغراض دولية يتم الضغط على مصر للحصول على مكتسبات معينة ومصر تتعرض لضغوط خارجية بشكل غير مسبوق.

وقال سيد شمس الدين عضو مجلس النواب، إن بيان البرلمان الأوروبى عن مصر يتضمن مغالطات كبيرة، خاصة أن البرلمان الأوروبى دائما ما يتهم مصر ويهاجم مصر ويزعم أن مصر غير ملتزمة بأي شيء.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن البرلمان الأوروبى ينظر لما حققته مصر ويحاول التشكيك فيه بشتى الطرق والأدوان.

وأوضح النائب سيد شمس الدين، أن البرلمان الأوروبى يريد مصر أن تعود للخلف ولا تتقدم للأمام لذلك يشككون في كل ما يحدث في مصر، ومصر محفوظة ومحروسة بحفظ الله.

موضوعات متعلقة