بوابة أبو الهول
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة أبو الهول الاخبارية
عاجل.. وظائف خالية بالشباب والرياضة.. رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. تعرف علي الشروط ورابط التقديم عاجل.. الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتخصصين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة دفعة أكتوبر 2024 الإمام الأكبر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية ويهنئهم على تفوقهم ونجاحهم عاجل.. محمد المنياوي يتوج بالذهبية الأولى لمصر بدورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال عاجل.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة.. وحفظ التحقيقات في واقعة التحرش بزوجته عاجل.. الخارجية التركية: نرفض ادعاءات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا عاجل.. انخفاض في اسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 4-9-2024 تعرف علي سعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم السبت 31 -8-2024 تعرف علي تشكيل آرسنال لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزى.. والقنوات الناقلة وزارة الأوقاف تنعي الواعظة حنان علي مصطفى باقي أيام .. جامعة أسوان تعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بالكليات سكك حديد مصر: صرف 750 جنيها لهذه الفئات بمناسبة المولد النبوي الشريف

أهالي فيصل: نناشد وزارة الداخلية حمايتنا من بلطجة سائقين خط الجيزة المساكن

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

ورد إلي الموقع شكاوى عدة من بعض القراء يستغيثون فيها بوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور .

وجاء في شكواهم " تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني أصبح الزحام شديد بموقف ميكروباص المساكن بمنطقة كفر طهرمس الطالبية فيصل، ورغم ما يعانيه أبنائنا من الانتظار والزحام يقوم السائقون بتقطيع مسافة خط السير المقررة إلى جزئين لجني ارباح اساسها قصم ضهر المواطنين . حيث قام بعض السائقين بالوقوف عند شارع العشرين فيصل وتحميل السيارات من هناك فيضطر المواطن الركوب من موقف المساكن إلي شارع العشرين ويركب مرة أخري إلي الجيزة ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل فرض السائقون علي المواطنين أثناء العودة من ميدان الجيزة أن نهاية خط سير السيارات هو شارع العشرين، فأصبح المواطن مجبرا أن يركب حتي شارع العشرين ثم يركب مرة أخري إلي المساكن مما يحمله ضعف تعريفة الأجرة المقررة في الذهاب والإياب وهو الأمر الذي يزيد من أعبائهم في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة.

وزاد علي ذلك ان هؤلاء السائقون يفرضون أن من يركب في المقعد الامامي شخص واحد ويدفع أجر راكبين، وهو الأمر الذي يزيد من أعباء المواطنين رغم أن ترخيص هذه السيارات لعدد ١٤ راكب منهم راكبين بالمقعد الأمامي.

وأرسل الأهالي العديد من الصور لهذه السيارات المخالفة أملا منهم التأكد من صحة شكواهم واتخاذ الوزارة وإدارة المرور إجراءات رادعة لكل من يخالف القانون .

واستنجد الأهالي بالسيد الفاضل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ووزارة الداخلية ورجال المرور لحل شكواهم وخاصة أن هذا الأمر أصبح هو السائد وأصبح قانونا لبلطجة سائقين خط الجيزة المساكن.